Monday 15 January 2018

1 - نقطة تجارة نظام


مع الكثير من الناس على البحث عن نظام تداول النقد الاجنبى جيدة قررت أن أكتب نظام النقد الاجنبى بسيط لقد استخدمت في الماضي مع نتائج جيدة. ويسمى هذا النظام نظام التداول الفوركس 1 نقطة. ستحتاج إلى مخطط شمعدان مدته 15 دقيقة لزوج العملات المفضلة لديك. الشموع الخضراء للشموع الصاعدة والشموع الحمراء للشموع الهابطة. يتطلب هذا نظام التداول مراقبة الشاشة أثناء التداول ولكن يكافئك كثيرا بمجرد الحصول على تعليق من هذه الطريقة البسيطة. وهنا هي قواعد بسيطة لمتابعة للنظام. ابحث عن شمعة لإغلاق مع فتح وإغلاق شمعة لتكون ضمن 1 نقطة من بعضها البعض. هذه الشموع يحدث في كثير من الأحيان مما قد تظن على الرسم البياني 15 دقيقة وعادة ما تكون علامة قوية على التردد في السوق. عادة بعد تحرك سوينغ صعودا أو هبوطا ضرب مستوى سوبورسيستانسيستانس. إذا كان شمعة نقطة 1 يغلق الأخضر والشمعة السابقة على الأقل 4 نقاط من فتح لإغلاق ثم تشتري في نهاية شمعة 1 نقطة. إذا كان شمعة نقطة 1 يغلق الأحمر والشمعة السابقة على الأقل 4 نقاط من فتح لإغلاق ثم كنت تبيع عند إغلاق شمعة 1 نقطة. يتم وضع توقف دائما فوق فقط أسفل هضبة سوينغ السابق بالإضافة إلى بضع نقاط. محاولة وتبقي لكم أهداف صغيرة، لا تحصل على الجشع جدا مع هذا النظام. هذا النظام هو عظيم لانتزاع 10-15 نقطة في وقت واحد دون مشاحنات المتاعب جدا. هل تريد أن تجعل التداول المال متسقة وقد خلق الفور دين سوندرز في نهاية المطاف مجانا نظام تداول العملات الأجنبية التي ساعدت 100s من الفوركس التجار تصبح مربحة. انقر هنا والاستيلاء على نسخة مجانية من العمداء نظام التداول مذهلة مساعدة في إنشاء نظام 1 نقطة انضمت أكتوبر 2009 الحالة: عضو 116 المشاركات مرحبا زميل التجار. اسمي drago24. لقد كنت أفكر حقا في كيفية وضع معا نظام 1 نقطة. الآن وأنا أعلم أن هذا يبدو مجنون ولكن آمل أن يكون هناك بعض التجار على نفس الصفحة وأنا ما سنحاول القيام به في هذا فورم هو إنشاء نظام هو 99.9 دقيقة في كسب 1 نقطة مجرد التفكير في زملائي التجار. هناك العديد من النظم هناك التي تحاول كسب الكثير من النقاط ولكن لا تعمل ببساطة لأن التجار على التجارة لهم الصحيح العديد من التجار لدينا النظام الذي يذهب 1 نقطة طريقنا تقريبا في كل مرة نأخذ التجارة. ونحن نؤكد ما إذا كانت التجارة في الربح ويتحول ضدنا. لماذا لا تضع نظام معا أننا يمكن دائما وأعني دائما كسب 1 نقطة. سوف تصبح ماذا تعرف كمتداول مربح معظم التجار يعتقدون أن هذا هو مجنون لأن لكسب الربح لديك لخطر كمية كبيرة من حسابك ولكن مثل قلت قبل التجار لديهم أنظمة أن 99.9 من الوقت تذهب أتليست ربح 1 نقطة على سبيل المثال: ويقول لديك رصيد الحساب من 5000USD وكنت خطر 40 من ساحرة حسابك هو ديترميند من قبل التوقف الخاص بك ويقول توقف الخاص بك هو دائما 15pips. إذا كنا نستطيع الحصول على 1 نقطة يوميا لمدة عام كامل سيكون لدينا أكثر من 2 مليون دالورس ثم يأتي السؤال بشكل جيد ما إذا كنت التوقف هو ضرب ثاتس حيث التجار الذكية تصعيد واستخدام ملم القديمة جيدة. إذا كنت كاكولات موقفك في 40 مع 15 نقطة توقف وبدلا من ذلك وضع توقف الخاص بك في 7 نقاط بما في ذلك ينتشر ثم كنت مجرد طرقت أكثر قليلا ثم نصف قبالة ما كنت المخاطرة في 1st مكان إذا كنت تحصل على 1 نقطة أنت والحصول على 40. هل تحصل عليه التجار تريد أن تصبح معا وتصبح الغنية. يتيح جعل نظام 1 بيب. التعليقات والأفكار مستثناة. إذا كنت لا مع هذا ثم الرجاء لا أريد أنا لا أريد آخر فورم أن الناس كانت مشاركة إيدياس دون أن يعرف كل ذلك يحاول أن تالك تراث و أكت مثل هم أفضل ترادر ​​في العالم. لا شيء من الولايات المتحدة هي ثاتس لماذا نحن على الفوركسفاكتوري. سو يتيح العمل معا على هذا الشعب. الانتحار الرياضي، تكون خاطئة مرة واحدة فقط، وسوف تحتاج 15 الحرف الصحيح فقط للتعويض عن ذلك. حتى في 99.9 دقة كنت تطلب عناء. حتى في هذا المستوى يجب أن لا تزال تخطط لعدة الصفقات التي تذهب ضدك. إذا قمت بتعيين هدفك ل 1 نقطة في اليوم الواحد، ثم كل التجارة الخاطئة يعيد لك 3 أسابيع. التداول مربح من السهل جدا، والناس مجرد قضاء الكثير من الوقت على تحليل. أنا أسمعك ولكن أعتقد أننا يمكن أن يأتي خفة دم شيء. حتى إذا كنت تتداول 5000 دولار الدولار مع 30 نقطة وقف المخاطرة 40 يمكنك كسب أكثر من 100 الكبرى في سنة واحدة. كما قلت من قبل إذا كنت حساب وقف الخسارة في 30 نقطة كل التجارة وبدلا من وضع وقف الخاص بك في 30pips كنت وضعت في 12 كنت تقلل من خطر على الطريق أقل من 40. إذا كنت فقدت 1 التجارة وكان لديك 99.9 نظام ثم لن يكون من الصعب تعويض أن التجارة واحد 100 الكبرى في سنة واحدة ليست سيئة أنا لا أعتقد أن الكثيرين يفعلون ذلك أسمعك ولكن أعتقد أننا يمكن أن يأتي بذكاء شيء. حتى إذا كنت تتداول 5000 دولار الدولار مع 30 نقطة وقف المخاطرة 40 يمكنك كسب أكثر من 100 الكبرى في سنة واحدة. كما قلت من قبل إذا كنت حساب وقف الخسارة في 30 نقطة كل التجارة وبدلا من وضع وقف الخاص بك في 30pips كنت وضعت في 12 كنت تقلل من خطر على الطريق أقل من 40. إذا كنت فقدت 1 التجارة وكان لديك 99.9 نظام ثم لن يكون من الصعب تعويض أن التجارة واحد 100 الكبرى في سنة واحدة ليست سيئة أنا لا أعتقد أن الكثيرين يفعلون ذلك حسنا، وانا ذاهب لتعطيك 99.9 نظام دقيق. لا توجد سوى استراتيجية واحدة بقدر ما أعرف أنها قادرة على جعل من الممكن. والاستراتيجية هي استراتيجية كوتامازينغ من قبل ميرلين. ولكن كن حذرا، لغز لها. لا ألومني إذا كنت تسيء فهمه وتدمير حساب التداول الخاص بك. انضمت نوفمبر 2007 الحالة: حاول وضع يدوي مرة أخرى 2،209 المشاركات سكينيت هو وعي الذاتي انضم ديسمبر 2008 الحالة: من الناحية الفنية الأساسية 228 المشاركات الناس الشعب. والتفكير في ذلك من فضلك. لعب معك الرسوم البيانية من فضلك. ثق بي يمكن القيام به. محاولة إعطائها نعم يمكن القيام به. بشرط أن تتداول على مستوى صانعي السوق وتتقلب الاختلافات بين العرض والطلب أو الانتشار السلبي العرضي. في التجزئة لها أقرب شيء لاستحالة أو هل تفكر في فترة التداول الكمون. السبيل الوحيد للحصول على أكثر ذكاء هو لعب الخصم أكثر ذكاء. بريكينغ دون بيب تتغير النقطة تبعا لكيفية تداول زوج معين من العملات، من الممكن أيضا ولكن من النادر أن السعر في زيادات نصف نقطة. قيمة نقطة واحدة يمكن أن يكون لها قيم مختلفة بشكل حاد اعتمادا على زوج العملات واتفاقية التسعير. اليورو مقابل الدولار الأمرييك مقابل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) كان متوسط ​​سعر الصرف لليورو مقابل الدولار الأمريكي في عام 2015 هو 1.1097 هذا هو عدد الدولارات المطلوبة لشراء يورو واحد. ووفقا لاتفاقية السوق، فإن الزيادة في التسعير الأصغر هي 0.0001، أي حوالي 0.0090. وكان متوسط ​​سعر الصرف للين الياباني في نفس العام 121.05، وهو عدد الين اللازم للشراء 1. في هذه الحالة، من خلال اتفاقية السوق، نقطة واحدة هي 0.01 ين، وهو 0.0082. حركة السعر من نقطة واحدة من 1.1097 إلى 1.1098 على تجارة اليورو مقابل الدولار الأميركي من 1 مليون هو الفرق من 81.20 يورو، أو 90.11. إن التحرك من نقطة واحدة من 121.05 إلى 121.06 على تجارة أوسجبي من 1 مليون هو الفرق بين 10000 أو 82.60 ين ياباني. في حين أن الفرق قد تبدو صغيرة، في متعدد تريليون في سوق الصرف الأجنبي اليوم. وهذا يتحول بسرعة إلى عدد كبير. الليرة التركية مزيج من التضخم المفرط وانخفاض قيمة العملة يمكن أن يدفع أسعار الصرف إلى النقطة التي تصبح فيها غير قابلة للتحكم. بالإضافة إلى التأثير على المستهلكين، الذين يجبرون على حمل مبالغ كبيرة من النقد، وهذا يمكن أن يجعل التداول لا يمكن إدارته، ومفهوم نقطة تفقد معنى. وأحدث مثال تاريخي على ذلك حدث في جمهورية فايمار الألمانية عندما انهار سعر الصرف من مستوى ما قبل الحرب العالمية الأولى من 4.2 علامة لكل دولار إلى 4.2 تريليون دولار لكل دولار في نوفمبر 1923. ومن الأمثلة الأحدث على ذلك الليرة التركية ، الذي بلغ مستوى 1،6 مليون دولار لكل دولار في عام 2001، وهو ما لم يستطع العديد من النظم التجارية استيعابه. ألغت الحكومة ستة أصفار من سعر الصرف وأعادت تسميته الليرة التركية الجديدة، ويختصر يتل كان متوسط ​​سعر الصرف في عام 2015 أكثر معقولية 2.9234 ليرة لكل دولار. حركة من نقطة واحدة من 2.9234 إلى 2.9235 على 1 مليون هو الفرق من 34.20 اعتبارا من عام 2016.

No comments:

Post a Comment