Saturday 30 December 2017

خيار التداول الثروة


في يومك لاكي يوم لا توجد هذه الصفحة في تعلم-الأسهم-خيارات-التداول. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى النشرة الإخبارية يمكنك القيام بذلك على الصفحة الرئيسية هنا. الآن لدي هدية مجانية أن أقول آسف على إزعاجك. قبل الانتقال، راجع الفيديو أدناه. لها مكافأة الفيديو أريد أن أشاطركم أن الخطوط العريضة الصفقات القليلةx أنا جعلت أن حصل ما يقرب من 11،000 في 2 أيام xa0and أنا أيضا تكشف عن البرنامج كنت تستخدم لجعل تلك الصفقات. شبه الآلي التداول الخاص بك: لا مزيد من التخمين على متى للحصول على والخروج من الصفقات. ليس هناك ما يضمن أنك سوف تكون قادرة على جعل المال طلابي فعلت، ولكن مشاهدة الفيديو وتخيل ما يمكن أن يكون ممكنا لك إذا كنت تعلم كيفية تداول الخيارات الأسهم. ما رأيت في الفيديو هو نوع من نجاح التداول الخيار أريد لك النجاح في متناول يديك وأصلي أن تأخذ من الوقت لمعرفة كيفية تداول الخيارات الأسهم. انقر بزر الماوس الأيمن فوق xa0 هذا الرابط xa0and تحميل ماركيتكلوب أسرار تقرير خاص على 4 خطوات أتابع عندما كنت التجارة مع هذا البرنامج. السبب أنا أحب نادي السوق هو لأنها تجعل التداول بسيطة. وهذا هو السبب في أنني أؤيد تماما جهودهم في تثقيف لك. فهي ليست مجرد خدمة تقول، الضوء الأحمر، الضوء الأخضر، شراء وبيع عندما نقول لك. لا، وضعوا طن من التعليم لتظهر لك كيف تكون أفضل المستثمرين بشكل عام، وهذا هو السبب في أنني أقدر لهم. انهم يريدون منك أن تفكر بنفسك. وأنها توجه لكم من خلال هذه الفوضى من سوق الأوراق المالية في. أنا تعليم نظام أربع خطوات في دورة التداول الخيار لدينا وتتلخص أساسا إلى هذا: عليك أن يكون الصبر للانتظار حتى السوق والأسهم لديها اتجاهات قوية ، وعادة في المئات. بعد ذلك، نحن التجارة في اتجاه هذا الاتجاه. ويمكن التحقق من أي الصفقات أنا تظهر. ثاتس ما أحب حول ماركيتكلوب. المثلثات التجارية البقاء على الرسوم البيانية، ويمكنك تسجيل الدخول والتحقق من ذلك. ثيريز شيء لإخفاء. برنامج ماركيتكلوب هو صفقة حقيقية. أردت فقط تسجيل الفيديو أعلاه للمساعدة في بناء ثقتك بنفسك. أحصل على الكثير من الناس الذين ليس لديهم الثقة للتعامل مع سوق الأسهم أو الاستثمار على الإطلاق. بمجرد أن تصبح تاجر الخيارات سيكون لديك أي قلق على الإطلاق حول الاقتصاد أو ما يفعله سوق الأسهم. نحن لا نهتم لأنهم كانوا يذهبون لكسب المال عندما ترتفع الأسهم، وكانت حقا لكسب المال عندما تنخفض المخزونات. حسنا، لقد حصلت على تشغيل، ولكن أنا أشجعكم بشدة للتحقق من ماركيتكلوب، ويرجى لا يكون احمق كما كنت. عندما سمعت لأول مرة عن نادي السوق، وكنت متشككا فائقة من ذلك. بدا فقط جيدة جدا ليكون صحيحا. لذلك أخذت حوالي سنة للانضمام. عندما ننظر إلى الوراء، أن قرار واحد وحده سوف تنخفض باعتبارها واحدة من أسوأ القرارات التجارية إيف من أي وقت مضى. و لا تنسى الحق clickxa0 هذا الرابط xa0to الوصول إلى أسرار نادي السوق تقرير خاص. فهم خيارات الأسهم وكيف يمكن أن يكون أكثر ربحية من الأسهم التداول. مفتاح السمكة فهم الأسهم الخيارات xa0and كيف يمكن أن تلعب دورا كبيرا في لك كسب المال هو أن ندرك أنك لا تحتاج الآلاف من الدولارات للبدء. نعم، وجود الآلاف من الدولارات سوف تساعدك على تحقيق أهدافك بشكل أسرع، ولكن خيار الأسهم الاستثمار يسمح لك لاستثمار مبالغ صغيرة من المال وبناء بسرعة حسابك. الاستثمار في الأسهم الخيار يسمح لك أن تأخذ مبلغ صغير من المال والحصول على فرصة لكسب عائد مرتفع على هذا المال. وهذا سوف يسمح لك لبناء حساب الاستثمار الخاص بك بشكل أسرع. ليس هناك الكثير من الناس لديهم 30،000 حول حول أنها يمكن أن تستثمر في الأسهم، ولكن معظم يمكن أن تجد 90. دعونا نتظاهر سعر السهم لشركة أبل فقط أغلق عند 99.72. حتى إذا كنت ترغب في شراء حصة واحدة من أجهزة الكمبيوتر أبل فإنه يكلفك 99.72، بالإضافة إلى اللجان. دعونا نقول أنه بعد عام واحد ارتفع السهم في القيمة بمقدار 10. كنت قد جعلت ما يقرب من 10 على 99 الاستثمار الخاص. الآن كسب 10 العائد على أموالك كبيرة، ولكن لن أنصح أي شخص لانتظار سنة كاملة فقط لكسب 10 الجميع يعرف المزيد من المال الذي تستثمر في الأسهم والمزيد من المال يمكنك جعل. الآن دعونا نرى كيف يمكن استخدام نفس 90 مع الأسهم الخيار الاستثمار. الأسهم الخيار الاستثمار بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من المال. سوء تظهر لك التجارة الخيار 90 التي قمت بها. النظر في كل من الأسهم الزرقاء يتيح الذهاب عبر هذه التجارة. الرمز هو هوم وهو رمز السهم لشركة هيومانا Inc. باستخدام أدوات التداول الخاصة بي رأيت أن التجارة المحتملة كانت في الأفق. بدا السهم وكأنه كان على وشك أن تقلع في السعر. اشتريت عقدين من فبراير 2009 45 خيار الاتصال ل .45. سوف تتعلم المزيد عن خيارات الاتصال في درس لاحق، ولكن أساسا كنت شراء خيارات الاتصال عندما كنت تعتقد أن السهم سوف يرتفع. الآن بعد أن تعرفت تعريف خيار الأسهم، ما هي الحقوق التي اشتريتها مع خيار الاتصال هذا نعم، فهذا يعني أنني اشتريت الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء (خيار الاتصال) 200 سهم (عقدان) لشركة هومانا في أو قبل فبراير من عام 2009. إذا كنت الخلط ولا تزال تواجه صعوبة في فهم خيارات الأسهم ثم العودة إلى ما هي خيارات الأسهم الدرس ومراجعة ذلك مرة أخرى. دفعت 90 لهذه العقود. إذا كنت تتذكر 1 الخيار عقد 100 سهم من الأسهم. لذلك عليك دائما مضاعفة الخيارات السعر المعروض من قبل 100 (.45100 سهم 45). اشتريت عقدين (45 2 90). إذا كان هذا يخلط لك لا تقلق، ونحن سوف ندخل في كيفية أسعار الخيارات في درس آخر. أعرف فقط دفعت 90 لهذه العقود 2. دعونا نرى كيف اتضح هذا التداول: أنا أغلقت التجارة حوالي 15 يوما بعد أن دخلت. وارتفعت الخيارات في القيمة إلى 1.65، أو 165. اشتريت عقدين بحيث يعني 330 (165 2) وضعت مرة أخرى في حسابي. تذكر على الرغم من أنني استثمرت فقط 90 على هذه التجارة حتى يتيح معرفة مقدار المال الذي أدليت به. 330 - 90 240 الربح أو 267 العائد على أموالي. ليس سيئا لمدة 15 يوما والإنفاق فقط 90. لذلك هذا يذهب لإظهار أنك لا تحتاج إلى قدر كبير من المال لجعل عائد لائق على أموالك. الآن أنا غير قادر على التقاعد على 240 ولكن 267 العائد على الاستثمار الخاص بك لا يزال 267. آمل أن يكون هذا يوضح لماذا الاستثمار في الأسهم الخيار هو جذابة جدا. خيارات الأسهم هي واحدة من أفضل السيارات الاستثمارية لقد تعلمت من أي وقت مضى حول تنويه: هذا هو تجارة عالية المخاطر جدا ومن ثم السبب أنا فقط استثمرت 90. هذه العائدات لا يحدث في كثير من الأحيان، لكنها لا تحدث مع ذلك. والغرض من المثال هو أن تظهر لك أنك لا تحتاج حقا مبلغ كبير من المال لجعل عوائد الاستثمار لائق. هل أنت مهتم في الأسهم الخيار الاستثمار آمل الآن أنت أكثر اهتماما في تعلم كل ما يمكن عن الأسهم الخيار الاستثمار. ليس للجميع، ولكنني أشعر أن الجميع يجب أن تعلم على الأقل عنهم. فهم خيارات الأسهم يستغرق وقتا طويلا، ولكن يمكنك تسريع العملية من خلال وجود شخص يظهر لك كيفية التجارة بدلا من قراءة كيفية تداول الخيارات الأسهم من كتاب أو عبر الإنترنت. كان الحصول على معلم تداول الخيارات أحد أفضل القرارات في حياتي. حاولت الطريق التعليم الذاتي كله، ولكن بقيت كسر والإحباط، ولا يمكن أن قطعة تماما معا كل المواد كنت تعلم مجانا. إذا كنت تقدر وقتك وترغب في الانضمام إلى الطلاب الناجحين الآخرين ثم الانضمام إلى النشرة الإخبارية والتعرف على التدريب لدينا أكثر تقدما. يمكنك أيضا قراءة واحدة من خياراتنا توجيه قصص النجاح لنرى كيف يمكن فهم خيارات الأسهم تدفع حقا بالنسبة لك. المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​خيارات ترافيس التداول جعلت دورة بسيطة خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع جميع الأسهم خيارات التداول وتحليل المعلومات التقنية على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. كوبيرايت 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات. 613 بريدن Ave. سويت C 157، ليويستون إد 83501Options التداول هو أداة بناء الثروات في نهاية المطاف الآن أن لدي انتباهكم، وسوف يضع على بلدي الكلب والمهر المعرض. من خلال هذا يعني أنني سوف تدفع لكم في اتجاه استخدام الخيارات في محفظتك. أنا أعترف أنا منحازة نحو الخيارات. كما ناضجة نمت التجار، ونحن ندرك الخيارات ليست نهاية كل شيء. فهي مجرد أداة مالية يمكن أن تساعدك في تحقيق أهدافك بناء الثروات في نهاية المطاف. أو، على الأقل، والحفاظ على الثروة الحالية. ليس المقصود من هذه المادة أن تكون دورة على تداول الخيار. ويهدف إلى تقديم استراتيجية محددة قد تكون مناسبة لنوع السوق الموجود اليوم. استراتيجية محددة هو شيء يسمى تغطية المكالمة الدعوة. يمكنك فعلا الحصول على الكتابة الغنية المكالمات المشمولة الجواب يكمن في حقيقة أنه يمكنك جعل طن من المال مع أي استراتيجية الخيار وكذلك تفقد مدير التداول الخاص بك. كتاب الخيار متفائلون أبديا الطريق الذي اختار هو دائما الطريق الصحيح. ونعتقد أن مثل ذلك لأن الخيارات ليست قوية فحسب بل مرنة. أنها تسمح للتاجر لتحقيق جبل من الرافعة المالية، وجعل الأرباح مجنون في بعض الأحيان ما إذا كان السوق هو صعودا وهبوطا أو الوقوف لا يزال. حتى أنها تقلل من المخاطر وتقلل من التعرض للسوق دون التخلي عن المكاسب. وتقول الحقائق الصعبة الباردة أيضا خيارات إنتاج أكبر من العديد من صناديق الاستثمار المشترك. ورائعة الإنترنت هي كمية المعلومات المتاحة في أي موضوع بما في ذلك الخيارات. لحسن الحظ للمتداولين مواقع موجودة التي تقدم التدريب المجاني المكثف للغاية. الفكرة الأساسية وراء تقديم مجانا هو التاجر سوف تفتح حساب مع مقدم أو شراء الكتب مقدمي أو أقراص الفيديو الرقمية أو حضور ندوة الثمن. لأغراضنا ونحن لن تفعل أي من ذلك. حسنا اتخاذ المعلومات المجانية، هضمها وصقل استراتيجية التداول الخيار الخاص بنا. عندما كنت وسيطا الأسهم نشط، أعطتني الشركة كل المعلومات التي كنت بحاجة إلى أن يكون المعلم الخيار. وهذا المستوى نفسه من المعلومات متاح على شبكة الإنترنت. ملاحظة الحذر. أنا لا يعني أن كل موقع على شبكة الإنترنت مع معلومات تداول الخيار هو فوق المجلس. عليك أن تفعل العناية الواجبة الخاصة بك كما أن هناك عدد قليل من أن الإفراط في الوعد ثم دون التسليم. هذه الديباجة تزداد وقتا طويلا. يتيح الانتقال إلى استراتيجية المكالمة المغطاة. أولا، التعريف. المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات التي تسعى إلى تحقيق دخل شهري عن طريق بيع خيارات المكالمة مقابل حيازات الأسهم الموجودة. كنت قد سمعت أنها تسمى شراء شراء مغطاة أو الكتابة المكالمة مغطاة. نسميها ما سوف لأنك لن تتغير حقيقة انها استراتيجية تداول الخيارات التي تدرس على نطاق واسع. فمن السهل أن تعلم وسهلة لتنفيذ. يصبح السؤال، عندما يمكنني استخدام مكالمة مغطاة يصبح الجواب عندما كنت ترغب في التمسك بموقفك في حين جعل الدخل منه. بعض الناس استخدامه لحماية حقوق الملكية الخاصة بهم عندما يختبر السهم تصحيح طفيف أو انخفاض على المدى القصير في السعر. يمكنك اعتباره الإيجار. كنت تستأجر الأسهم الخاصة بك عندما يكون السوق، على حد تعبير المحللين، راكدة. القسط الذي تحصل عليه هو الإيجار. بالنسبة للتجار الذين لديهم مراكز شراء على المدى الطويل فإن الإيجار هو التزيين على الكعكة. وتتألف المكالمة المغطاة من مجرد كتابة 1 من عقد المال لكل 100 سهم من الأسهم الأساسية التي تملكها. الرياضيات أساسية للغاية. إذا كان لديك 500 سهم، تكتب 5 من عقود المكالمات المالية على سبيل المثال. يرجى ملاحظة أنك تكتب ضد الأسهم التي تملكها بالفعل. كنت التحوط. كنت كسب المال. في هذه السوق قد تكون جعل الكثير من المال. أنا لا أعرف ذلك بالتأكيد ولكن شاشة محفظتك ونرى ما يمكنك القيام به معها. إذا كنت تاجر الخيارات كنت تعرف عن سعر الإضراب. السؤال البديهي هو ما هو سعر الإضراب الذي أكتب خياراتي يعتمد الجواب على النظرة المستقبلية لأداء السهم. اقرأ ذلك مرة أخرى. الجواب يعتمد على النظرة الخاصة بك. يجب أن يخبرك البحث والتحليل عن سعر الاستحقاق الأفضل. كنت أعرف المخزون الخاص بك، والحق هذا ليس بالضرورة الإجابة الصحيحة في الوضع الخاص بك ولكن هو قاعدة سريعة من الإبهام وطريقة سريعة لتحديد سعر الإضراب. كتابة خيارات المكالمة على السعر الذي تتوقع السهم إلى الذروة في. برنامج تعليمي سريع على قسط لكتاب الدعوة المشمولة. إذا كنت تعرف بالفعل هذه المعلومات، وشكرا لكم على قراءة هذا الآن. إذا كنت ترغب في تجديد أو لا تعرف هذه المعلومات، يتم تقديمه لبنك المعرفة الخاصة بك. وعلاوة على ذلك من المال يتم كتابة خيارات المكالمة، والمزيد من الفرص هناك للسهم للذهاب صعودا. هذا الإطار الزمني أيضا يقلل من قسط سوف تتلقى على خيارات المكالمة المكتوبة. سوف تعظيم إمكانات الربح الخاص بك ولكن يقلل من الأرباح المستلمة إذا كان السهم لا يزال راكدا أو تنخفض. وكلما اقترب المال من خيارات المكالمة، تقلل من الوقت للسهم للذهاب صعودا. سيكون قسطك أعلى من خيارات المكالمة نفسها. ومع ذلك، فإن الحد الأقصى للربح المحتمل ينخفض ​​ولكن، كنوع من التعويض، والأرباح التي تم تلقيها إذا كان السهم لا يزال راكدا وكذلك الحماية الواردة عندما ينخفض ​​السهم يصبح أعلى. هذه ليست سوى استراتيجية تداول الخيارات بأي وسيلة. هو واحد قد ترغب في وضع في جعبة الخاص بك بجانب الفوارق الائتمان أو سترادلز أو أيا كانت الاستراتيجية التي تقرر هو حق لكم. تذكر، استخدام الحكمة والحكمة للاستراتيجيات تداول الخيارات يمكن أن تصبح واحدة من أدوات بناء الثروة الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment